Thursday, December 8, 2011

حملة "طباعة القرآن الكريم صدقة للمرحوم بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد"

بسم الله الرحمن الرحيم


قد أطلقت قبل عدة أيام مبادرة إيمانية وطنية سميتها "وختامها مسك". فكرة المبادرة هي أنه بعد عام من المبادرات الإماراتية الحسنة, وأننا على نهاية باب هذا العام الميلادي و قد رضي الشعب و الحكام ، رأيت أنه ينبغي علينا أن نلتمس رضى الله كي يديم علينا الأمن و الأمان و يبارك في وطننا و أبناء الوطن و ذلك بزرع القيم الاجتماعية في أبناء الوطن و إعادة روح التكافل بين المواطنين في الدولة و لذلك سميت المبادرة "و ختامها مسك"  نختم بها جملة المبادرات الطيبة. و انطلاقة من حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم "مَنْ سَنَّ فِي الإسلام سُنَّةً حَسَنَةً فَعُمِلَ بِها بعْدَهُ كُتِب لَه مثْلُ أَجْر من عَمِلَ بِهَا وَلا يَنْقُصُ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْءٌ" بدأت حملة "طباعة القرآن الكريم صدقة للمرحوم بإذن الله الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم"  تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع للتبرع من أجل طباعة القرآن الكريم لما فيه من الخير والفائدة والأجر العظيم.

تهدف الحملة أولاً إلى تعظيم شأن كلام الله عز وجل, ونشره  في جميع بقاع الأرض. وثانياً شكر الشيخ محمد بن راشد لقوله " ديموقراطيتنا مستوحاة من القرآن". وذلك بالإحسان إلى والده الشيخ راشد بن سعيد رحمه الله الذي رباه أعظم تربية و وفاء لأحد أركان الاتحاد.

وقد عرضت الفكرة على عدد من المشايخ و أولي العلم و أهل الفضل و الإحسان في البلاد و أشادوا بفعلي و لله الحمد. و أيضا تم استحسان الفكرة من قبل جمعية دار البر و دائرة الشؤون الإسلامية و العمل الخيري بعد عرضها عليهم.

و قد تمت الموافقة على استخدامي رقم الحساب الخاص لطباعة المصاحف عن طريق جمعية دار البر و أشكر في هذه المساهمة الطيبة الأخ الفاضل: "أحمد الزاهد" عضو اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن و رئيس وحدة الإعلام. و أيضا أشكر الأخ الفاضل "عبدالله الشحي" رئيس قسم الفعاليات الخيرية من دائرة الشؤون الإسلامية و العمل الخيري و أسأل الله أن يجازيهم خير الجزاء.


ملاحظة: سيكون سعر المصحف الواحد بـ10 دراهم.



رقم حساب طباعة المصاحف:

بنك دبي الإسلامي
01520547507401

مصرف أبوظبي الإسلامي
10068278



للعلم بأن تم التسجيل لـ1500 نسخة في أول يوم من إنطلاقة الحملة, و إني أرجو الله أن نطبع فيما بقي في هذا الشهر 4000 نسخة فيكون بمناسبة مرور 40 سنة على الإتحاد قد طبعنا عن كل سنة 100 نسخة. أرجو من إخواني و أخواتي في المساهمة في نشر هذه الحملة باستخدام الرمز الخاص بالحملة و هي 

و أيضا الهاش تاق الخاص بمبادرة "وختامها مسك" و هي 



من كان يرغب في التواصل معي فيمكنكم ذلك عن طريق البريد الإلكتروني
أو صفحتي على موقع تويتر
@AbdulAziz_Mohd

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

No comments:

Post a Comment